About الدورات التدريبية للمرأة

Wiki Article



العنوان العربي لهذه الدورة هو: "تعلّم كيف تتعلّم: أدوات قوية لمساعدتك في دراسة المواد الصعبة".

تعلّم سلوكيات القيادة الشاملة التي تجعل منك قائدًا أكثر نجاحًا.

لغة الدورة: الإنجليزية مع ترجمة نصية بالعربية ولغات أخرى.

و في اطار البرنامج يتم عقد عدد من الدورات التدريبية حول “ريادة الاعمال” لدعم الشركات التي تقودها النساء ، عبر تقديم الخدمات الاستشارية و برامج الارشاد و التوجيه في مجالات (التسويق الالكتروني و دراسات الجدوى و دراسة السوق، والادارة المالية  .. و غيرها) .

باتت مسألة تمكين المرأة في المجال السياسي ودعم مشاركتها الجادة في الحياة السياسية مسألة جدلية، فلم تطرح بشكل كاف على أجندة الأحزاب السياسية، والمؤسسات الحكومية في كافة أنحاء العالم، نتيجة للواقع الاجتماعي السائد في بعض المجتمعات.[١]

لغة الدورة: الإنجليزية مع ترجمة نصية بالعربية ولغات أخرى.

مفهوم الطلب هو جزء أساسي من هذه الدورة ، ولا يربطه الكثيرون على الفور بالنفوذ والتأثير.

تعلّم كيفية خلق عادات جديدة لتحسين أيّ جانب من جوانب حياتك.

تهدف الدورة التدريبية إلى تدريب صاحبات المشروعات من أجل تطوير مهاراتهن في إدارة وتطوير مشروعاتهن عن طريق تعلم اليات التخطيط الاستراتيجي، التسويق الرقمي وتطوير المهارات الإدارية، دراسة السوق والتحليل التنافسي.

إدارة أعمال السكرتارية باستخدام الحاسب الآلي (للسيدات فقط)

التعرف على الأسس العلمية والعملية للقيادة والإشراف الفعال.

o فهم الجوانب المختلفة للتسويق و مدى الاحتياج النشاط الى تسويق الكتروني ؛

تتعدد أنواع الدورات التدريبية التي يلتحق بها اتبع الرابط الكثير ليس في الوقت الحالي فقط، بل منذ عدة سنوات، فمع التطور التكنولوجي الهائل الذي تشهده مجالات العمل حاليًا، ظهرت الحاجة إلى مجاراة هذا التغير، من خلال تعزيز المعارف وتطوير المهارات، وتُعد الدورات التدريبية من أفضل سُبل تحسين الأداء لحديثي التخرج والموظفين، والتي نستعرض أنواعها في السطور التالية.

يساعد البرنامج المشاركات على تحقيق التوازن بين الحياة الشخصية والمهنية ويمنحهن القدرة على التكيف مع التحديات والتغيرات في بيئة العمل.

Report this wiki page